الإشعار القانوني - ملفات الارتباط (الكوكيز)

1. مقدمة

تتعلق هذه الملاحظات القانونية باستخدام ملفات الارتباط (الكوكيز) على موقع الويب www.anep.com.dz. من خلال زيارتك واستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات الارتباط وفقًا لهذه السياسة.

2. ما هي ملفات الارتباط (الكوكيز)؟

ملف الارتباط (الكوكيز) هو ملف نصي صغير يتم تخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز المحمول عندما تزور موقع ويب. يتيح للموقع أن يتذكر إجراءاتك وتفضيلاتك (مثل تسجيل الدخول واللغة وحجم الخط وتفضيلات العرض الأخرى) على مدى فترة زمنية معينة، حتى لا تضطر إلى إدخالها في كل مرة تعود فيها إلى الموقع أو تتصفح بين الصفحات.

3. أنواع ملفات الارتباط (الكوكيز) المستخدمة

يستخدم الموقع أنواعًا مختلفة من ملفات الارتباط (الكوكيز):

ملفات الارتباط الضرورية: تعتبر هذه الملفات ضرورية للحفاظ على عمل الموقع بشكل صحيح وتمكينك من الوصول إلى الميزات الأساسية. لا تجمع أي معلومات شخصية عنك.

ملفات الارتباط الأداء: تجمع هذه الملفات معلومات حول كيفية استخدام الزوار للموقع، مثل الصفحات الأكثر زيارةً، والوقت المستغرق على الموقع، والأخطاء المحتملة. تكون هذه البيانات مجهولة المصدر وتساعدنا في تحسين أداء الموقع.

ملفات الارتباط الوظيفية: تسمح للموقع بتذكر اختياراتك وتفضيلاتك، مثل اللغة، بهدف تحسين تجربتك كمستخدم عند زياراتك المقبلة.

ملفات الارتباط المستهدفة والإعلانية: تُستخدم هذه الملفات لعرض إعلانات متعلقة بك، استنادًا إلى اهتماماتك. قد تُستخدم أيضًا لتقليل عدد مرات ظهور الإعلان أمامك ولقياس فعالية حملة إعلانية.

4. إدارة ملفات الارتباط (الكوكيز)

عند زيارتك الأولى للموقع، سيظهر بانر إعلامي بشأن ملفات الارتباط، يُبلّغك عن استخدام ملفات الارتباط. من خلال متابعة تصفحك على الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات الارتباط كما هو موضح في هذه السياسة.

يمكنك إدارة والتحكم في ملفات الارتباط من خلال ضبط إعدادات متصفحك. تسمح معظم المتصفحات برفض أو قبول ملفات الارتباط، وكذلك حذف تلك التي تم تخزينها بالفعل على جهازك. يُرجى ملاحظة أن تعطيل بعض ملفات الارتباط قد يقيد الوصول إلى بعض ميزات الموقع.

5. تعديل سياسة ملفات الارتباط (الكوكيز)

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة ملفات الارتباط في أي وقت. ستكون أي تعديلات سارية المفعول فور نشرها على الموقع. يُنصح بشدة بالتحقق بشكل دوري من هذه الصفحة لمتابعة أي تحديثات محتملة.

لأي استفسار أو قلق بشأن سياسة ملفات الارتباط، يُرجى التواصل معنا على العنوان المذكور في قسم “الاتص”